القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل شراء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" من الانترنت...شاهد هذه النصائح

قبل شراء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" من الانترنت...شاهد هذه النصائح ,لابتوب, كمبل محمول ,الكمبيوتر المحمول,شراء لابتوب ,شراء كمبيوتر محمول
لابتوب من الانترنت

4 نصائح مهمة لشراء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة "لابتوب" لفئات الكلية 


إذا كنت طالبًا جامعيًا او تدرس عبر الإنترنت ، فقد تحصل فى الوقت الحالي على القليل من الدخل . لذلك ، لا يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول متطور. لذلك ، ما عليك القيام به هو شراء جهاز كمبيوتر محمول على أساس ميزانيتك والقدرة الشرائية المتوفرة لديك وتلبية احتياجاتك.


 في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض النصائح التي تمكنك من شراء أفضل كمبيوتر محمول "لاب توب" لصفوف الكلية على الإنترنت. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


 1. معالج جيد

تماما مثل كمبيوتر سطح المكتب ، المعالج أو وحدة المعالجة المركزية هي عقل جهاز الكمبيوتر المحمول والوسيلة الاساسية التى تمكنه من العمل بسلاسة.

اذا كنت تبحث عن افضل الاختيارات يمكنك التحقق من وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7. ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع أن تنفق أكثر قليلاً ، يمكنك الحصول على شيء أفضل. `

على سبيل المثال ، إذا تجاوزت ميزانيتك 750 دولارًا ، يمكنك الحصول على الجيل الخامس من i5. لميزانية محدودة ، يمكن أن تعمل i7 بشكل رائع.


2.التخزين SSD

إذا كنت معتادًا على محركات الأقراص الثابتة ، فأنت تعلم بالفعل مدى سرعة الأجهزة التى تعمل على هذه الانظمة ، خاصةً عند مقارنتها بمحركات الأقراص الصلبة. أيضا ، فإنها توفر مستوى أعلى من الموثوقية.

 وعلى اية حال وفي المقام الأول ، SSD هو أحدث التقنيات. حيث ان الاجهزةتستهلك طاقة أقل ولا تسخن بسرعة.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على برودة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على جهاز كمبيوتر ذو عمر طويل ، فقد ترغب في شراء جهاز كمبيوتر محمول يأتي مع SSD. قد تكلف أكثر قليلاً ولكن تستحق الثمن الإضافي

3. الرامات RAM

للحصول على أفضل كفاءة ، يجب أن يكون لديك مجموعة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين SSD مع معالج سريع.

 من الناحية المثالية ، يجب أن يحتوي جهازك على 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة التخزين العشوائية. هذا أمر مهم إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهازك يعمل بسرعة وكفاءة وسلاسة.


من ناحية أخرى فإن ال8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية ، ولكن لديك اختيارات اعلى مثل 16 غيغابايت و 32 غيغابايت والتى تكون أكثر من كافية. 

على الرغم من أنك بالكاد ستستخدم 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، إلا أنك ستكون في الجانب الآمن إذا قمت بتثبيت 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


إذا كنت طالبًا في علوم الكمبيوتر أو مصورًا أو مهندسًا معماريًا ، فيجب أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت على الأقل لضمان ان تستطيع اداء مهامك بسلاسة.


من المهم أن تضع في اعتبارك أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم تحتوي على فتحات متعددة لذاكرة الوصول العشوائي. لذلك ، يمكنك زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك بمجرد احتياجك إلى المزيد من الذاكرة.

و كل ذلك يتلخص في احتياجاتك ومتطلباتك. لذلك ، إذا لم تتمكن لديك القدرة المالية الان ، فلا يوجد ما يدعو للقلق. يمكنك القيام بذلك في وقت لاحق عندما يكون لديك المزيد من المال.


4. عمر البطارية

بكل تأكيد فإن البطارية هى عامل مهم جدا فى اختبارك لجهاز الكمبيوتر المحمول فهى تحدد عدد الساعات التى يمكنك قضائها على الجهاز. 

ولكنك لن تحتاج الى بطارية ضخمه فى حالة جهاز الكمبيوتر المحمول . نظرًا لأن عمر البطارية لن يكون أحد الاعتبارات الرئيسية ، يمكنك الحصول على جهاز يأتي ببطارية متوسطة العمر .

ما عليك القيام به هو الحصول على جهاز كمبيوتر محمول يمكن أن يوفر لك حوالى 3 ساعات على الأقل من وقت العمل الاحتياطي. ستكون ثلاث ساعات أكثر من كافية إذا كنت ترغب في حضور دروس عبر الإنترنت أو لمشاهدة محاضرات مسجلة.


هذه بعض النصائح التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار عند شرائك جهاز كمبيوتر محمول سواء لدراستك عبر الإنترنت او حتى فى الجامعة عبر . فقط تأكد من مراعاة كل هذه الميزات عند البحث عن أفضل كمبيوتر محمول يلبي احتياجاتك.

مصادر: 
لمزيد من المعلومات:



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع