القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي لا يعترف بالأرقام.. و هذه هي معايير اختيار الصفقات

الأهلي لا يعترف بالأرقام.. و هذه هي معايير اختيار الصفقات، صفقات النادي الأهلي، معايير النادي الأهلي، اليو ديانغ، اليو بادجي، اختيار صفقات النادي الأهلي، أمير توفيق

النادي الأهلي يضع معايير جديدة في اختيار الصفقات


شاهدنا فى الوقت الماضي توجه النادي الاهلي الى منهج جديد واستراتيجية جديدة في اختاير الصفقات


سواء من اختيار المدرب السويسري رينيه فايلر مرورا بالمالي اليو ديانغ وصولا الى الصفقة الجديدة للاهلي السنغالي "اليو بادجي".

حيث ان العامل المشترك بين الصفقات الثلاثة هي معايير الاهلي في التعاقد واختيار الصفقات الثلاثة، فمنذ تولي الكابتن محمود الخطيب منصب رئاسة النادي الأهلي، بالاتفاق مع اللجنة الفنية للنادي الأهلي، شاهدنا اسلوب جديد للنادي الأهلي في اختيار الصفقات


حيث اعتمد النادي الأهلي المصري علي سد احتياجاته من الانتدابات الجديدة في المقام الأول، وعدم الانجراف في صراعات مع الغريم التقليدي النادي الزمالك.


فبغلاف التعاقد مع مهاجم افيش البرتغالي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، انتهج الاهلي اسلوب مميز في التعاقد، فشاهدنا الاهلي يتعاقد مع المالي اليو ديانغ صاحب ال21 فقط

والذي اثبت حتي الان كفآته في سد مكان النجم حسام عاشور، والذي ترك فراغا كبيرا في منتصف ملعب الاهلي.
واثبت اليو ديانغ جدارة كبيرة فى سد الفراغ الذي خلفه عاشور

وظهر ذلك جليا ايضا في التعاقد ايضا مع النجم السنغالي الصاعد اليو بادجي، اللاعب الشاب الذي لم يكمل مبارته المئة بعد

تعاقد معه الاهلى من رافيد فيينا النمساوى مقابل 3 مليون دولار، والذي يبلغ من العمر 22 عام فقط، يمثل امل كبير فى سد الفجوة الموجودة فى هجوم الاهلى


منذ سنتين، حيث يبحث الاهلى عن لاعب يسد الفراغ الهجومى الذى ادى الى الخسارة الاهلي الى خسارة بطولة افريقيا في نسخها الاخيرة


بسبب الرعونة الهجومية الموجودة عند وليد ازارو، وفى ظل حالة عدم التوفيق الموجودة عند مروان محسن، وهذا الذي ادي الي فراغ في مركز رأس الحربة عند النادي الأهلي.


واثبتت معايير الاهلي المصري في اختيار الصفقات نجاحا مبهرا مع المدرب الجديد السويسري رينيه فايلر، حيث حقق الي الان العلامة الكاملة مع النادى الاهلي فى الدورى العام.


ويسير بخطى ثابتة فى البطولة الافريقية حتى الان، ويعول النادى الاهلي فى عذه الفترة على الصفقات الجديدة والفريدة من نوعها للحصول على الاميرة السمراء والتى لم تغازل اميرها منذ سبع سنوات.

معايير الاهلي فى اختيار الصفقات :

كما نوهنا من قبل فقد انتهج الاهلي اسلوب جديد فى اختيار الصفقات ولعل اهم نقاط هذا الاسلوب هي:
  • صغر السن الاعب
  • قابلية العطاء مع الرغبة المستمرة فى التطور
  • طموحات عالية، واداء مميز
  • العمل بجد وروح وانتهاز الفرص
  • ان يكون اللاعب ملتزم ومقدر للمسؤولية.


ولعل اكبر مثال فى هذه النقطة هو صالح جمعة والذي اثبت عكس ذلك فى الفترة الماضية، والذى قد يؤدي الى خروجه من حسابات القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.


ومعايير النادي الأهلي هذه قد تجدي ثمارها علي المدي القريب من خلال مساعدة الفريق في اختيار الصفقات التي تمكنه من المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.


وحصد البطولة الافريقية يالتحديد، او من خلال بناء قوام لفريق قوى للاهلي، ويكون نواة لجيل قادم من الشياطين الحمر.


علي جانب اخر، فقد لاحظنا فى الفترة الماضية توجه ادارة نادي الاهلي الي استقطاب كوادر ووجوه شابة لتحقيق سياسات النادي، وتحقيق معايير النادي الأهلي المرجوة.


وظهر ذلك جليا من خلال منهدس الصفقات الجديد امير توفيق، والذي تمكن بكل حنكة ودهاء من انهاء صفقات مهمة للأهلي مثل صفقة كهربا، والصفقة الجديدة اليو بادجي.


بالإضافة إلي سرعة انهاء الصفقات وبأسعار مناسبة، وفقا للمعايير التى وضعها الاهلى، واظهر امير توفيق جدارة كبيرة في القيام بدور المهندس الأكبر " عدلي القيعى" .


الخبر التالى : تعرف على هداف الدوري المصري موسم 2020 حتى الآن
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع